ماذا أفعل إذا لم أحصل على بريد إلكتروني للتأكيد من Priceline؟

توضح هذه المقالة ما يجب فعله إذا قمت بعملية شراء عبر Priceline ولكنك لم تحصل على رسالة بريد إلكتروني للتأكيد من Priceline. يتم إعطاء تعليمات تفصيلية للعثور على التأكيد في حساب Priceline الخاص بك ومع أداة Find My Trip الخاصة بهم ، بالإضافة إلى ما يجب القيام به إذا لم تعمل هذه الخيارات.

٢٨ أبريل ٢٠٢٠

إذا كنت قد اشتريت تذاكر من Priceline ، وكالة السفر عبر الإنترنت ، فيجب أن تحصل على بريد إلكتروني للتأكيد على عملية الشراء. إذا لم تحصل على واحد ، فهناك شيئان مختلفان يمكنك القيام بهما للحصول على التأكيد. فقط اتبع التعليمات التالية.

  1. تحقق من صندوق البريد العشوائي. من المحتمل أن تكون فلاتر الرسائل غير المرغوب فيها قد وضعت علامة على البريد الإلكتروني للتأكيد كرسائل غير مرغوب فيها عن طريق الخطأ ، خاصة إذا لم تكن قد اشتريت أي شيء من Priceline من قبل.
  2. إذا لم يكن البريد الإلكتروني للتأكيد في صندوق الرسائل غير المرغوب فيها ، فانتقل إلى صفحة Priceline الرئيسية.
  3. انقر على رابط تسجيل الدخول في الركن الأيمن العلوي من الصفحة.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Priceline الخاص بك.
  5. يجب أن تظهر معلومات رحلتك على الصفحة تحت عنوان "رحلاتي".
  6. إذا لم تتمكن من العثور على معلومات التأكيد هناك ، فانقر فوق الرابط Find My Trip في الزاوية العلوية اليمنى.
  7. انقر فوق Find My Trip من القائمة المنسدلة.
  8. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في حقل النص على اليسار. يجب أن يكون هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته في عملية الشراء الخاصة بك.
  9. أدخل رقم هاتفك في حقل النص على اليمين. يجب أن يكون هذا هو رقم الهاتف الذي استخدمته في عملية شراء Priceline.
  10. حدد إما خيار البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة لاختيار الطريقة التي تريد أن تصل بها المعلومات.
  11. انقر فوق الزر إرسال. سترسل لك Priceline رابطًا لمعلومات رحلتك بالطريقة التي تختارها.

إذا لم تنجح هذه الطريقة ، فيمكنك محاولة الحصول على تأكيد لحجزك عن طريق الاتصال بالشركة التي قمت بالحجز معها بالفعل. على سبيل المثال ، إذا اشتريت تذكرة رحلة على دلتا على Priceline ، فيمكنك الانتقال إلى موقع Delta ومحاولة العثور على الحجز من خلالها.

بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء برايسلاين ، أو استخدام مكتب المساعدة عبر الإنترنت ، أو استخدام ميزة الدردشة المباشرة الخاصة بهم ، أو استخدام دعم البريد الإلكتروني الخاص بهم. يمكنك العثور على معلومات الاتصال بها جميعًا هنا.

مزيد من الأسئلة؟

اطرح سؤالاً للمتابعة أو سؤالاً ذا صلة وسنحاول تقديم إجابة في ثوانٍ.
Christian has been writing about long hold times and customer service call center experiences since 2010. He's been featured in Bloomberg, the Wall Street Journal and the Boston Globe.
ماذا أفعل إذا لم أحصل على بريد إلكتروني للتأكيد من Priceline؟

لماذا يكتب GetHuman أدلة كيفية Priceline؟

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Priceline لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل ماذا أفعل إذا لم أحصل على بريد إلكتروني للتأكيد من Priceline؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Priceline

تم السؤال منذ ٤ أعوام
تم التحديث في منذ ٤ أعوام
تمت المشاهدة 398,616 مرة
Priceline
الحصول على تأكيد Priceline
Priceline البريد الإلكتروني للتأكيد
احصل على بريد Priceline
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
شكرا لك ويرجى المشاركة!
شكرا لك ويرجى المشاركة!
يحتاج العمل
المشاركة هي ما يمنح معلومات وأدوات اتصال خدمة عملاء GetHuman المجانية. يمكنك مساعدة!